مباراة توظيف أستاذ محاضر من الدرجة أ ~ سلم 11

الإدارة المنظمة : جامعة مولاي اسماعيل - مكناس
الدرجة : أستاذ محاضر من الدرجة أ ~ سلم 11
التخصصات :
  • الإنجليزية
نوع التوظيف : توظيف نظامي
عدد المناصب : 1
تاريخ النشر : 25 دجنبر 2020
آخر أجل لإيداع الترشيحات : 10 يناير 2021 (إنتهى)
تاريخ إجراء المباراة : 13 يناير 2021
معلومات إضافية : تعلن الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية عن إعادة فتح مباراة لتوظيف أستاذ التعليم العالي مساعد (منصب واحد) دورة 13/01/2021 في التخصص التالي: الإنجليزية


شروط الترشيح:
تفتح المباراة في وجه المترشحين من حملة الدكتوراه أو دكتوراه الدولة أو أية شهادة أخرى معترف بمعادلتها لإحداهما. على الراغبين في اجتياز هذه المباراة إيداع طلبات التسجيل عبر البوابة الالكترونية للجامعة e-concours.umi.ac.ma قبل يوم 11 يناير 2021.
ملاحظاتة هامة
• علاوة على التسجيل عبر البوابة الالكترونية، فإن المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية ملزومون بوضع الوثائق الإدارية مصادق عليها طبق الأصل (نسخة من بطاقة التعريف الوطنية، نسختين من الشواهد المحصل عليها، شهادة العمل حديثة العهد، ترخيص رسمي لاجتياز المباراة) لدى مصلحة الموارد البشرية للمؤسسة، على ألا يتجاوز تاريخ المصادقة عليها 10 يناير 2021.
• ستنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية، ولائحة المترشحين الناجحين ولائحة الانتظار على بوابة التشغيل العمومي https://www.emploi-public.ma وكذا على البوابة الالكترونية للمؤسسة، ويعتبر الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الشفوية بمثابة استدعاء لاجتياز المباراة.
تنبيــــــــه:
يجب المصادقة على الوثائق أعلاه قبل تحميلها أثناء عملية التسجيل في البوابة الالكترونية.


لطلب توضيحات إضافية : الإسم : الكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية
رقم الهاتف : 0667195940
البريد الإلكتروني : [email protected]

معلومات إضافية

النظام الأساسي الخاص :